سافر إلى إيطاليا “المناطق الإيطالية تلتقي بدول الخليج”

متابعة / كمال مصطفى/ جدة/ مجلة التفاعل

تواصل إيطاليا و علامة “صنع في ايطاليا”  تحقيق حلم العالم ، حتى في اللحظة التاريخية الحالية ، مما أدى إلى سرعة الوعي بأهمية تنمية السياحة القيمة والمستدامة ، البيئية والبطيئة. تواصل الوكالة الوطنية الايطالية للسياحة Enit ، جنبًا إلى جنب مع الممثليات الدبلوماسية الإيطالية ، دورها في تعزيزمكانة  شبه الجزيرة  الايطالية خلال مكاتبها الـ 28 حول العالم التي تسجل وتحافظ على رغبة الأجانب في السفر إلى إيطاليا. تهدف Enit إلى خلق سياحة ذات قيمة ، قادرة على الجمع بين الاستدامة والجودة ، وهذا بفضل نمط الحياة الإيطالي الذي يضع إيطاليا في المرتبة الأولى في أوروبا بالنسبة للتدفقات السياحة غير الأوروبية. 

تعد المدن الفنية – القديمة والمعاصرة على حد سواء- ، التجارب على جبال الألب والبحيرات ، البحر والجزر المميزة ، براعة التصميم ، التسوق ، والأحداث الرياضية الكبرى ، مثل دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في ميلانو-كورتينا 2026 ، من عوامل الجذب العالمية للبلد-ايطاليا- الذي وجد التوازن بين التقاليد والابتكار.

تعد إيطاليا رائدة عالميًا في سوق السياحة ، وبالتالي يجب أن تقود الطريق الى الأمام  في مثل هذه المرحلة التي تمثل فرصة لإعادة العلامة التجارية “صنع في ايطاليا” للسياحية ، و في بناء التوازن الصحيح بين التنمية الاقتصادية والمجتمعات المحلية ذات الاستدامة البيئية. وهذا يعني أيضًا ضمان تجارب فريدة ومميزة للمسافرين في أق

أقصى درجات الأمان ، بحسب ما صرحت به السيده/ ماريا إيلينا روسي ، مديرة التسويق في وكالة Enit.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق