الدكتور باسم سمير صاحب شعار: Elegance starts with smile

عضو جمعيه ستراومان لزراعه وتجميل الاسنان بسويسرا وهرم طب الاسنان فى مصر وأحد أكبر الاستشارين شهره وكيف أصبح ضمن Top 10 والطبيب الأول لمشاهير مصر

المعرفة والتفاعل (KE) / كمال مصطفى :

نجح استشارى طب الاسنان الدكتور باسم سميرفى رسم  قصه نجاحة وتفوقه  المذهل فى مصر عن طريق اعادة ثفافه الاهتمام بالأسنان كجزء مهم جداً من جسم الإنسان رغم صغر حجمها مقارنة مع بعض الأجزاء الأخرى وبنفس المعايير المتبعه فى كل العيادات المتقدمه فى أوربا.

فهو صاحب الفضل الأول فى ابراز أهميتها البالغه في الحياة اليومية للإنسان،  وأهميه العنايه بها وإدراك مدى أهميتها ومدى حاجتنا لها، فهي من الأمور التي تؤثر على المظهر العام للمرآه والرجل على حد سواء، وهي عنصر مهم للابتسامة التي نتركها في ذهن العديد من الأشخاص يومياً سواء في علاقاتنا الاجتماعية خصوصا قبل اتمام الخطوبه أوالزواج أو ضمن محيط العمل والدراسة لأنها المحور الرئيسى أثناء الكلام والتواصل مع الآخرين .

وقد نسج الدكتورباسم سمير قصه نجاحة بعد أن كون منظومه فائقه الجودة من الاطباء المتخصصين والتى ساهمت في رفع معايير طب الأسنان في مصر لتمسكه بكل الاساليب المهنيه واستخدام التكنولوجيا ألأكثر تطوراً واتباعه لأعلى مستويات النظافة بنفس الدرجة التى تتمتع بها عيادات الاسنان فى جنيف ولندن وباريس حتى اصبحت عياداته هى الأفضل في فئتها النوعيه فى مصر ومحيطها العربى وبالتالى  فازت بثقه المريض ولعبت دورا محوريا فى تربعه على قمه طب الاسنان ومقصد كل المشاهير من الفنانين والفنانات .

وكانت الفنانه الكبيره مادلين طبر صاحبه الشعبيه الضخمه فى عالمنا العربى قد أكدت فى تصريحها الخاص لمجله المعرفه والتفاعل KE ,احد أكبر المنصات الاعلاميه فى السعوديه , والتى يتابعها اكثر من 7 مليون متابع, انها أجرت منذ أيام, عمليه جراحيه فى الفم  بكل روعه واتقان ومهنيه مما جعل من اسم الدكتور باسم سمير وشعاره الخالد (وداعا للألم ) مقصدا لكل الباحثين عن سلامه الفم والاسنان وصناعة الابتسامه العريضه الدائمه بثقه وثبات والتمتع بحياة بعيدة عن المنغصات.

 ولعل أهم الأسباب التى جعلت من الاستشارى باسل رقم 1 بمصر هى ثقة المريض فى كل الخطوات التى يتبعها وتمسكه بالمنهج العلمى فى العلاج والتعامل الانسانى  مع المرضى حتى أصبحت عياداته الأكثر زياره واستشاره من قبل عدد كبير من المرضى من كل انحاء العالم العربى .

وقد أجمع كل المراجعين الذين ابتسم لهم الحظ لعلاج اسنانهم بعيادة الدكتور باسم سمير ,على اختلاف اعمارهم وجنسياتهم ممن يتدفقون يوميا لعياداته المنتشره فى كل ربوع مصر  ، أن التكنيك المتبع فى العيادات  تعتبر الممارسة الوحيدة التى ترضى وتريح مريض الاسنان وبالتالى يتلقى باستمرار تعليقات ممتازة من المرضى.

ومن هنا يمكن الوقوف على سبب نجاح الدكتور باسم على اعتبار انه لا يهتم بكونه أفضل طبيب أسنان في أرض الكنانه بل أهتمامه يتمحور فقط  بإعطاء مرضاه أفضل علاج بمزيد من التعامل الانسانى وهو الاسلوب الذى أكسبه حب وثقه الناس حتى أصبحت هذة الفلسفه منهجا يتدفق بلا توقف إلى فريقه المعالج بأكمله تلقائيا بل وانتشر في جميع العيادات فتضاعفت وشائح المحبه  والتفاعل والتواصل بينه وبين جمهورالعريض.

وعندما دعم هذه الفلسفة بالخبرة والمعرفة والعلم الذى استقاه من اشهر جامعات أوربا ، يمكنك أن تدرك سبب وجوده على رأس طب الأسنان لفترة طويلة حيث  تتميز كل عيادة بفريق من المدربين الاكفاء من المتخصصين الذين يعكسون روح  الدكتور باسم وأخلاقيات العمل الرفيعه التى يمارسها بمهنيه فائقه منذ اكثر من 30 عاما .

 من أهم 10 أطباء أسنان في القاهرة

ورغم أن هناك الكثير من أطباء وعيادات الأسنان في القاهرة ، الا ان تربع الاستشارى باسم على قائمة أفضل أطباء الأسنان في القاهرة  استند على مقايس التعليم والخبرة والشهادات وغيرها من أوراق الاعتماد جعلته يعتلى قائمه الأفضل ضمن ال 10 اطباء الكبار بمصر .  

ويعود تفوق الدكتور باسل الى نجاحه في رفع معايير طب الأسنان مرة أخرى باستخدامه  للتكنولوجيا ألأكثر تطوراً ، ومستويات النظافة التى أصبحت الأفضل في فئتها ، فارتفعت مستويات ثقة المريض ليتربع بامكانياته وذكائه الأول في مصر.

في الواقع ، هذه هي الممارسة الوحيدة للأسنان التي تتلقى باستمرار تعليقات ممتازة من المرضى حتى أضحت سبب نجاح الدكتور باسم ,فهو لا يهتم بكونه الأكثر شهره ، بل يهتم فقط بإعطاء مرضاه أفضل علاج يمنع الألم جذريا .

وقد تدفقت هذه الفلسفة إلى فريقه بأكمله ، وانتشرت في جميع العيادات حتى أصبحت منهجا واسلوب متصل ودائم . وعندما اندمجت هذه الفلسفة بالخبرة والمعرفة ،يمكنك أن تدراك سبب وجوده على رأس استشارين طب الأسنان لفترة طويلة نتيجه طبيعيه لاسيما فى ظل وجود فريق كبير من المدربين تدريباً جيداً ومن المتخصصين الذين يعكسون روح الدكتور باسم وأخلاقياته فى  العمل.

للتواصل :عيادات الدكتور باسم سمير لزراعه وتجميل الاسنان

عنوان العيادات:  الدقي ، القاهرة الجديدة ، الشيخ زايد.

الاتصال: 16241 ، الموقع الإلكتروني ،  Facebook ،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق