بمشاركة 15 حرفيا تونسيا افتتاح معرض “مبهر للصناعات التقليدية التونسية” بجدة

جدة / كمال مصطفى/ مجله التفاعل

برعاية القنصل التونسي في جدة، الأستاذ فيصل ماجد، وبحضور رجل الأعمال الشيخ إبراهيم جمجوم، والدكتور فهد الجابر، رئيس اللجنة السعودية التونسية للصناعات التقليدية، تم افتتاح معرض “مبهر للصناعات التقليدية التونسية” في مركز سلمى التجاري بطريق المدينة – الطالع.

وينظم المعرض “الديوان الوطني” للصناعات التقليدية التونسية، بالتعاون مع المجمع السعودي التونسي للصناعات التقليدية، ومؤسسة حرف يدوية للتسويق الإلكتروني، بمشاركة 15 حرفيًا تونسيًا، عكست مشاركتهم جودة متناهية وأصالة وعراقة في المنتج العربى التونسى، المشهود له بالأصالة والإبداع والأسعار التنافسية.

وتجدر الإشارة إلى أن السوق سيستمر لمدة 20 يومًا، بـ”مركز سلمى” التجاري لينتقل بعدها إلى “الردسي مول”، “Red Sea Mall”؛ ليصبح نافذة دائمة ومستمرة للمنتج التونسي المشهور بالجودة العالية، والأناقة والأسعار المشجعة التى قل أن تجد مثيل لها بين المنتجات المماثلة.

ومن جانبه، صرح القنصل التونسي في تصريح خاص لـ”مجلة التفاعل”، بأنه جاري التنسيق حاليًا بين الأطراف الثلاثة؛ لتنظيم معرض آخر ضخم يضُم ما لا يقل عن 300 حرفي من تونس الخضراء.

ويُذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تنامي مبيعات المنتجات التونسية، وهو ماعكس ازدهار وتطور العلاقات التجارية بين الديوان الوطني للصناعات التقليدية التونسي، والمجمع السعودي التونسي للصناعات التقليدية‘ ومؤسسة حرف يدوية للتسويق الإلكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق